الجمعة، 20 أبريل 2012

الرئيسية يوم جامعة تكريت و احتفالات اليوبيل الفضي

يوم جامعة تكريت و احتفالات اليوبيل الفضي

جامعة تكريت
سنويا و في يوم محدد من شهر نيسان تحتفل جامعة تكريت ادراة و طلابا بيوم تاسيسها .. هي مناسبه للترويح عن الطلاب و عرض نشاطات الجامعه السنويه..
حيث الاحتفالات و الاستعراضات التي ينظمها الطلاب و تشرف عليها اداريا الجامعه.. هو يوم احتفالي بامتياز..يشارك به مع الطلاب ضيوف من خارج الجامعه ..
لا يوجد تشديد على الزي الموحد و لا على الصخب و التجمع.. مر على جامعة تكريت 25 سنه منذ تاسيسها..تاسست جامعة تكريت وفق مرسوم جمهوري عام 1987 معلومات اخرى عن جامعة تكريت و تاسيسها و كلياتها موجوده في الويكيبيديا ::   
 http://goo.gl/x3iRQ


في هذا العام  تقرر ان تكون الاحتفالات يومي الاربعاء و الخميس 11 و 12 من شهر نيسان...كان الجو غائما و نسمات الهواء لطيفه واقل ما قد يقال عنه انه رائع..و هذا باجماع الكل..
 كان نشاط كلية الصيدله في المختبرات التابعه لها حيث عرضت الاجهزه و التقنيات المتوفره و كان هناك معرض كتاب و معرض للفن التشكيلي في قاعة مكتبة الكليه.. قامت الكليات بعرض انشطتها بعمل المخيمات كما قام الطلاب بعمل نشاطات توضيحيه و معلومات عامه كل حسب فرعه و


دراسته كما في نشاط كلية الطب التي اقامت مخيمها في حدائق كلية الصيدله (علما ان موقع الكليه هو في المجمع الطبي في مركز تكريت)

كلية الصيدلة جامعة تكريت

كلية الصيدلة جامعة تكريت

كلية الهندسة جامعة تكريت 


  اقسام الهندسه اقامت مخيمين تم فيهما عرض النشاطات لجميع( (المدني ,الميكانيك ,الكهرباء , الكيمياء ).. و كلية هندسة النفط كان لها معرض منفصل في بناية العماده.  
    
نشاطات كلية الهندسة جامعة تكريت 

  
 كما كان هناك مخيمات لاقسام كلية العلوم (الكيمياء,الجيولوجي ,الفيزياء,الحياة,الرياضيات) و نشاطات متعدده في علوم الحاسبات..و نشاطات متفرقه للزراعه والاقسام الادبيه اقتصرت على اقامة مخيمات احتفاليه و معارض للصور و الجداريات كما في اقسام كلية الاداب..
كلية العلوم / جامعة تكريت









رئاسة جامعة تكريت يوم الاحتفال
قام رئيس الجامعه و تدريسيين بزيارة عدد من هذه المعارض و المخيمات و شهدت المناسبه تغطيه صحفيه و اعلاميه من عدد من القنوات و منها قناة صلاح الدين التي تبث من تكريت..








الساحه الرئيسيه في جامعة تكريت للاحتفال









و من الملاحظ ان هذا العام لم يشهد الاحتفالات السنويه المعتاده و التي كانت تنظم من قبل الجامعه مع العلم ان المناسبه تعبر عن 25 عام في مسيرةالجامعه ...و تم الاكتفاء  
بنشاطات كل كلية على حده..
بدورنا نبارك لجامعة تكريت عيدها و نتمنى ان تحلق دائما نحو الافضل وان تبهرنا بابداعاتها و نسأل الله سبحانه ان يحفظها و طلابها و كل من فيها و يهديهم الى كل خير.. 


هناك تعليق واحد:

  1. بارك الله بكم لقد طرحتم الموضوع بشكل سلس ورائع حقا شكرا لكم

    ردحذف

اكتب رأيك او اضافتك هنا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.